عميلنا العزيز، يمكنك التقدم لوحدة الشكاوي العملاء التابعة للشركة عن طريق الاتصال على رقم الهاتف التالي: +962-6-5657541 - داخلي 129. او من خلال ارسال بريد الكتروني الي العنوان التالي: [email protected]علماً بأن الشركة تقوم بمعالجة أي شكوى خلال فترة زمنية لا تتجاوز (30) يوم عمل من تاريخ تقديم الشكوى، وفي حال عدم قناعتك بنتيجة الشكوى يمكنك اللجوء الى البنك المركزي أو اللجوء الى القضاء.
يمكنك التواصل مع البنك المركزي على رقم الهاتف التالي: (٠٦٤٦٣٠٣٠١) أو من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي [email protected].